Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرحمان, لطيفة,أمال بن شهرة-
dc.date.accessioned2024-12-11T14:09:20Z-
dc.date.available2024-12-11T14:09:20Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842-
dc.description.abstractالتٌقونً الدستمٌر ىو تلك العملية الدنظمة، ك الدستمٌرة، يستخدمها الأستاذ في مراقبة الفعل التٌعليمي، معتمندا على ترلة من الإجراءات ك الخطوات : كالامتحانات، الفركض، الاستجوابات الشٌفوية ك الكتابية، ك الأعماؿ الدنزلية . ك بالتٌالر فهو عملية اختيارية يخضع لذا الدتعلٌم، خلبؿ السٌنة الدٌراسية، بهدؼ التٌأكد من تحصيلو، ك تقييم مردكده العلمي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectتقويم ،معلّم ، متعلّم ، اختيار .en_US
dc.titleالتقويم المستمر وأثره على القدرات المعرفية والسلوكية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.