Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | رحمان, لطيفة,أمال بن شهرة | - |
dc.date.accessioned | 2024-12-11T14:09:20Z | - |
dc.date.available | 2024-12-11T14:09:20Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842 | - |
dc.description.abstract | التٌقونً الدستمٌر ىو تلك العملية الدنظمة، ك الدستمٌرة، يستخدمها الأستاذ في مراقبة الفعل التٌعليمي، معتمندا على ترلة من الإجراءات ك الخطوات : كالامتحانات، الفركض، الاستجوابات الشٌفوية ك الكتابية، ك الأعماؿ الدنزلية . ك بالتٌالر فهو عملية اختيارية يخضع لذا الدتعلٌم، خلبؿ السٌنة الدٌراسية، بهدؼ التٌأكد من تحصيلو، ك تقييم مردكده العلمي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | تقويم ،معلّم ، متعلّم ، اختيار . | en_US |
dc.title | التقويم المستمر وأثره على القدرات المعرفية والسلوكية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
التقويم_المستمر_وأثره_على_القدرات_المعرفية_والسلوكية_لدى_تلاميذ_الطور_المتوسط_أنموذجا.pdf | 1,66 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.