Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842
Titre: | التقويم المستمر وأثره على القدرات المعرفية والسلوكية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا |
Auteur(s): | رحمان, لطيفة,أمال بن شهرة |
Mots-clés: | تقويم ،معلّم ، متعلّم ، اختيار . |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | التٌقونً الدستمٌر ىو تلك العملية الدنظمة، ك الدستمٌرة، يستخدمها الأستاذ في مراقبة الفعل التٌعليمي، معتمندا على ترلة من الإجراءات ك الخطوات : كالامتحانات، الفركض، الاستجوابات الشٌفوية ك الكتابية، ك الأعماؿ الدنزلية . ك بالتٌالر فهو عملية اختيارية يخضع لذا الدتعلٌم، خلبؿ السٌنة الدٌراسية، بهدؼ التٌأكد من تحصيلو، ك تقييم مردكده العلمي . |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
التقويم_المستمر_وأثره_على_القدرات_المعرفية_والسلوكية_لدى_تلاميذ_الطور_المتوسط_أنموذجا.pdf | 1,66 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.