Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836
Titre: | الضّعف القرائي عند تلاميذ السّنة الخامسة ابتدائي والعوامل المساعدة على تجاوزه |
Auteur(s): | بن الشيخ, بن الشيخ,عبيدينعبيدين |
Mots-clés: | القراءة، ال ض عف القرائي، ال ت لميذ، المرحلة الابتدائية. |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | ع لجت مذ ك رتا موضوع مه م ، تمث ل في "ال ض عف القرائي عاد تلميذ ال ساة الخ مسة ابتدائي والعوامل المس عدة على تج و زه"؛ حيث تو س عت أفق ثق فتا ومعرفتا م خلل البحث والاط لع فيه، ف لقراءة أا م م دة تعليمية لل ت لميذ، لذا يجب الااتم م به أكثر فأكثر وتو ل يه العا ية الق وّى؛ فظ ارة ال ض عف القرائي أصبح يع ني ماه أغلب الت لميذ، لذا يجب إجراء بحوث ودراس ت تهت م بتشخيص ال ض عف القرائي، إض فة إلى اطتراح حلول م طرف متخ يّّن تربويين لمعرفة الأسب ب الك ماة وراء اذا ال ض عف القرائي، وبالأخ ص في المرحلة الابتدائية، لأ نه مرحلة أس سية تا م ي مه راته المعرفية والاجتم عية والث ق فية. |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
لضّعف_القرائي_عند_تلاميذ_السّنة_الخامسة_ابتدائي_والعوامل_المساعدة_على_تجاوزه.pdf | 1,79 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.