Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن الشيخ, بن الشيخ,عبيدينعبيدين-
dc.date.accessioned2024-12-11T13:27:15Z-
dc.date.available2024-12-11T13:27:15Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836-
dc.description.abstractع لجت مذ ك رتا موضوع مه م ، تمث ل في "ال ض عف القرائي عاد تلميذ ال ساة الخ مسة ابتدائي والعوامل المس عدة على تج و زه"؛ حيث تو س عت أفق ثق فتا ومعرفتا م خلل البحث والاط لع فيه، ف لقراءة أا م م دة تعليمية لل ت لميذ، لذا يجب الااتم م به أكثر فأكثر وتو ل يه العا ية الق وّى؛ فظ ارة ال ض عف القرائي أصبح يع ني ماه أغلب الت لميذ، لذا يجب إجراء بحوث ودراس ت تهت م بتشخيص ال ض عف القرائي، إض فة إلى اطتراح حلول م طرف متخ يّّن تربويين لمعرفة الأسب ب الك ماة وراء اذا ال ض عف القرائي، وبالأخ ص في المرحلة الابتدائية، لأ نه مرحلة أس سية تا م ي مه راته المعرفية والاجتم عية والث ق فية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالقراءة، ال ض عف القرائي، ال ت لميذ، المرحلة الابتدائية.en_US
dc.titleالضّعف القرائي عند تلاميذ السّنة الخامسة ابتدائي والعوامل المساعدة على تجاوزهen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.