Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن الشيخ, بن الشيخ,عبيدينعبيدين | - |
dc.date.accessioned | 2024-12-11T13:27:15Z | - |
dc.date.available | 2024-12-11T13:27:15Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23836 | - |
dc.description.abstract | ع لجت مذ ك رتا موضوع مه م ، تمث ل في "ال ض عف القرائي عاد تلميذ ال ساة الخ مسة ابتدائي والعوامل المس عدة على تج و زه"؛ حيث تو س عت أفق ثق فتا ومعرفتا م خلل البحث والاط لع فيه، ف لقراءة أا م م دة تعليمية لل ت لميذ، لذا يجب الااتم م به أكثر فأكثر وتو ل يه العا ية الق وّى؛ فظ ارة ال ض عف القرائي أصبح يع ني ماه أغلب الت لميذ، لذا يجب إجراء بحوث ودراس ت تهت م بتشخيص ال ض عف القرائي، إض فة إلى اطتراح حلول م طرف متخ يّّن تربويين لمعرفة الأسب ب الك ماة وراء اذا ال ض عف القرائي، وبالأخ ص في المرحلة الابتدائية، لأ نه مرحلة أس سية تا م ي مه راته المعرفية والاجتم عية والث ق فية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | القراءة، ال ض عف القرائي، ال ت لميذ، المرحلة الابتدائية. | en_US |
dc.title | الضّعف القرائي عند تلاميذ السّنة الخامسة ابتدائي والعوامل المساعدة على تجاوزه | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
لضّعف_القرائي_عند_تلاميذ_السّنة_الخامسة_ابتدائي_والعوامل_المساعدة_على_تجاوزه.pdf | 1,79 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.