Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21165
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAynous, redouane-
dc.date.accessioned2023-12-20T11:00:52Z-
dc.date.available2023-12-20T11:00:52Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21165-
dc.description.abstractتهدف ﻫﺬ ﻩ اﻟﺪراﺳﺔ إلى اﻟﻘﻴﺎم ﺑﺘﺤﻠﻴﻞ ﻧﻈﺮي و تجريبي ﻟﺘﺄﺛير الجو اﻟﻌﺎم ﻟﻨﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻮك المستهلك . ﺑﻌﺪ أن قمنا ﺑﺘﺤﺪﻳﺪ ﻣﺘﻐﲑات الجو اﻟﻌﺎم ﻟﻨﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ .ﻗﻤﻨﺎ ﺑﻄﺮح نموذج ﻣﻔﺎﻫﻴﻤﻲ يمﻜﻨﻨﺎ ﻣﻦ تحليل تأثير الجو اﻟﻌﺎم ﻟﻨﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ ﻋﻠﻰ ردود اﻟﻔﻌﻞ العاطفي و سلوك المستهلك. قمنا بإختبار النموذج المفاهيمي على عينو مكونة من 280 مستجوب في أحد محلات بيع الملابس في عملية تحليل البيانات. PLS و أحد المطاعم بمدينة تلمسان. إستخدمنا نموذج المعادلة الهيكلية بطريقة . ﺗﺆﻛﺪ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ التي ﺗﻮﺻﻠﻨﺎ إﻟﻴﻬﺎ في ﻛﻼ الدراستين ﺻﺤﺔ اﻟﻔﺮﺿﻴﺎت ، ﺑﺄن الجو اﻟﻌﺎم ﻟﻨﻘﻄﺔ اﻟﺒﻴﻊ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ردود اﻟﻔﻌﻞ اﻟﻌﺎﻃﻔﻴﺔ وﺳﻠﻮك المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2016/2017;-
dc.subjectSPA الجو العام لنقطة البيع، S.O.R نموذج، سلوك المستهلك، عناصر الجو العام، المستهلك الجزائريen_US
dc.titleلنقطة البيع على سلوك المستهلك الجزائري L'atmosphere تأثير متغيرات الجو العامen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.