Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19910
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAbdellaziz, Hanane-
dc.date.accessioned2023-02-19T10:43:28Z-
dc.date.available2023-02-19T10:43:28Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19910-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى الكشف عن طبيعة العلاقة التي تربط بين أساليب التربية الأسرية وجودة الحياة لدى الطالب الجامعي، أجريت الدراسة الميدانية بجامعة طاهري محمد والمدرسة العليا للأساتذة بشار، اختارت الباحثة عينة دراسة متكونة من 580 طالب وطالبة ملتحقين بجامعة بشار موزعين تبعا لمتغيرات دراسة موضوع البحث، حيث استخدمت الباحثة مقياس الأساليب التربوية الأسرية واستبيان جودة الحياة على عينة الدراسة تم اعدادهما لهذا الغرض، كما نوقشت نتائج هذه الدراسة في ضوء اطارها النظري والدراسات السابقة، حيث تمّ تقديم بعض التوصيات والمقترحات ذات العلاقة بالموضوع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالأسرة ؛ الأساليب التربوية ؛ جودة الحياةen_US
dc.titleأساليب التربية الأسرية وجودة الحياةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Psychologie

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب_التربية_الأسرية_وجودة_الحياة.pdf10,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.