Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19716
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenyahia, Souhila-
dc.date.accessioned2022-12-18T10:57:39Z-
dc.date.available2022-12-18T10:57:39Z-
dc.date.issued2022-11-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19716-
dc.description.abstractتعد السمعة الإلكترونية للمؤسسات واحدة من أهم المواضيع الأكثر انتشارا في عصرنا الحالي, وقدأصبحت من أولويات المسيرين خاصة مع التطور الملحوظ في المجال الرقمي ,فهي من الأصول الغير ملموسة التي تظفي العديد من المزايا و الأرباح على المؤسسات اذا أحسنت هذه الأخيرة إدارتها. تخدف هاته الأطروحة إلى دراسة السمعة اإلكترونية للمؤسسات و هذا من خلال التطرق إلى العوامل المسببة للسمعة اإللكرتونية المتمثلة في (الثقة، الإرتباط، الكلمة المنطوقة إلكترونيا) و مختلف العوامل الناجمة عنها (الرضا و الولاء). أجريت الدراسة التجريبية على295مستهلك جزائري في قطاع الهاتف النقال، أكدت نتائج تحليل البيانات باستخدام نماذج المعادلات الهيكلية الدور الإيجابي للكلمة المنطوقة إلكترونيا و الإرتباط والثقة في تحسين السمعة الإلكترونية للمؤسسات، و التي بدورها لها تأثير إيجابي ومباشر على رضا العملاء وولائهم..en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2021/2022-
dc.subjectالثقة،الرضا، السمعة الإلكترونية، الإرتباط، الولاء، الكلمة المنطوقة إلكترونياen_US
dc.titleالسمعة الإلكترونية للمؤسساتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Commerciale

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
السمعة-الإلكترونية-للمؤسسات.pdf8,47 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.