Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19540
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | منازلي, عواطف | - |
dc.contributor.author | زبيري, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-14T11:04:58Z | - |
dc.date.available | 2022-11-14T11:04:58Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19540 | - |
dc.description.abstract | العاري يعبر جميع العصور من عصور ماقبل التاريخ الى يومنا هذا، حيث كان في اليونان ان العراة وجدت أوج تمجيدها حيث ان تمثيل آلهتهم يستحضر الكمال الجسدي، ننتقل خلال العصورالوسطى الى غيبة الكرسي الذي يعتبر متشتبها فيه، تم تدمير العديد من التماثيل العارية وأصبح العري مرتبط بالخطيئة. في عصر النهضة كانت العودة والابداع في الفن العاري، فتحول جسد الفنان الىعمل فني وصولا الى العصر الحديث. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | العاري | en_US |
dc.subject | عصور ماقبل التاريخ | en_US |
dc.subject | الفنّ التشكيلي الأوروبي | en_US |
dc.subject | ظاهرة العري | en_US |
dc.title | ظاهرة العري في الفنّ التشكيلي الأوروبي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Menazeli-Aouatef.pdf | 1,49 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.