Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19540
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمنازلي, عواطف-
dc.contributor.authorزبيري, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-11-14T11:04:58Z-
dc.date.available2022-11-14T11:04:58Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19540-
dc.description.abstractالعاري يعبر جميع العصور من عصور ماقبل التاريخ الى يومنا هذا، حيث كان في اليونان ان العراة وجدت أوج تمجيدها حيث ان تمثيل آلهتهم يستحضر الكمال الجسدي، ننتقل خلال العصورالوسطى الى غيبة الكرسي الذي يعتبر متشتبها فيه، تم تدمير العديد من التماثيل العارية وأصبح العري مرتبط بالخطيئة. في عصر النهضة كانت العودة والابداع في الفن العاري، فتحول جسد الفنان الىعمل فني وصولا الى العصر الحديث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعاريen_US
dc.subjectعصور ماقبل التاريخen_US
dc.subjectالفنّ التشكيلي الأوروبيen_US
dc.subjectظاهرة العريen_US
dc.titleظاهرة العري في الفنّ التشكيلي الأوروبيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Menazeli-Aouatef.pdf1,49 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.