Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18952
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبريكي, إلهام-
dc.contributor.authorبناصر, نورية-
dc.date.accessioned2022-09-22T09:46:28Z-
dc.date.available2022-09-22T09:46:28Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18952-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة، تعليمية الخط والإملاء في المدرسة الجزائرية، أين حددنا دور الإملاء والخط وأثره في تعليمية الكتابة لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية؛ باعتبار الخط هو الانطلاقة الأساسية للتلميذ من أجل الكتابة، والإملاء هو فن رسم الكلمات رسما صحيحاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمدرسة الجزائريةen_US
dc.subjectالخط والإملاءen_US
dc.subjectتعليميةen_US
dc.subjectرسم الكلماتen_US
dc.titleتعليمية الخطّ والإملاء في المدرسة الابتدائية بالجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية نقديةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Beriki-Ilham.pdf2,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.