Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18466
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيب, آسية-
dc.date.accessioned2022-04-17T08:54:45Z-
dc.date.available2022-04-17T08:54:45Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18466-
dc.description.abstractحاولت من خلال بحثي هذا تسليط الضوء على المهارات التّخطيطية التي يقوم بها الأستاذ من أجل التحضير، الذي يسبق الدرس، ومدى تأثير هذه المراحل على نجاح العملية التعليمية التعلمية، وقد خصصت مرحلة التعليم الثانوي أنموذجا للدراسة الميدانية مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف التي تحيط بكل من المعلم والمتعلم. ومن أجل الوصول إلى النتائج المطلوبة قمت بتعريف المهارة وأنواعها والتّخطيط وأنواعه ثم انتقلت لعملية التدريس ومقوماته دون إهمال طرائق التدريس مروا على نظريات التعلم وختمت بحثي بجانب تطبيقي تناولت فيه المقاربات الثلاث ودواعي الاتجاه إلى بيداغوجيا الكفاءات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectطرائق التدريسen_US
dc.subjectالمهارة، التّخطيطen_US
dc.titleمهارات التّخطيط لعملية التدريسen_US
dc.title.alternativeمرحلة التعليم الثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
SIB-Assia.pdf2,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.