Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18256
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبابا, سامية-
dc.date.accessioned2022-02-01T12:40:34Z-
dc.date.available2022-02-01T12:40:34Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18256-
dc.description.abstractيتناول هذا الموضوع ظاهرة من ظواهر اللّغة وهي ظاهرة التداخل اللّغوي في تعليمة مادّة التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، حيث هدفت هذه الدّراسة إلى الكشف عن آثار هذه الظاهرة ومدى انتشارها في الأوساط التعليمية ومدى تأثيرها على المستويات اللّغوية، وكذلك عرض الأسباب التي أدّت إلى شيوعها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتداخل اللّغويen_US
dc.subjectالتعبير الشفويen_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.titleالتداخل اللّغوي وأثره في تعليمية مادة التّعبير الشفوي في المرحلة الإبتدائية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Baba-Samia.pdf2,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.