Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18256
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بابا, سامية | - |
dc.date.accessioned | 2022-02-01T12:40:34Z | - |
dc.date.available | 2022-02-01T12:40:34Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18256 | - |
dc.description.abstract | يتناول هذا الموضوع ظاهرة من ظواهر اللّغة وهي ظاهرة التداخل اللّغوي في تعليمة مادّة التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، حيث هدفت هذه الدّراسة إلى الكشف عن آثار هذه الظاهرة ومدى انتشارها في الأوساط التعليمية ومدى تأثيرها على المستويات اللّغوية، وكذلك عرض الأسباب التي أدّت إلى شيوعها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التداخل اللّغوي | en_US |
dc.subject | التعبير الشفوي | en_US |
dc.subject | المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.title | التداخل اللّغوي وأثره في تعليمية مادة التّعبير الشفوي في المرحلة الإبتدائية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Baba-Samia.pdf | 2,65 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.