Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18225
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلوصيف, فؤاد-
dc.date.accessioned2022-01-23T11:00:43Z-
dc.date.available2022-01-23T11:00:43Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18225-
dc.description.abstractتحاول هذه الرسالة الوقوف على واقع تعليم نشاطي: القراءة والكتابة في ضوء المقاربة النّصية وذلك في مرحلة التعليم الابتدائي، حيث أن تعليم اللغة العربية في هذا المستوى يهدف إلى ترسيخ المبادئ اللغوية الأساسية، والتي تسمح للمتعلم بامتلاك كفاءات قرائية وكتابية، والتواصل في وضعيات مختلفة، وهذا قبل انتقاله إلى مرحلة التعليم المتوسط. وتقدم الرسالة عرضا عن طريقة تدريس نشاطي: القراءة والكتابة في مرحلة التعليم الابتدائي من خلال مكونات الطريقة التعليمية والمتمثلة في: المنهاج، والوثيقة المرافقة له، والكتاب المدرسي ودليله.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.subjectالكتابةen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالمقاربة النّصيةen_US
dc.subjectالنّصen_US
dc.titleتعليمية القراءة و الكتابة في ضوء المقاربة النصيةen_US
dc.title.alternativeمرحلة التعليم الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Loucife-Fouad.pdf4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.