Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18205
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChikhi, Mokhtaria-
dc.date.accessioned2022-01-18T08:31:35Z-
dc.date.available2022-01-18T08:31:35Z-
dc.date.issued2021-05-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18205-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على تنمية و تطوير الأداء البيعي لرجال البيع من خلال معياري المهنية و السلوكية - دراسة حالة مؤسسة موبيليس- وكالة كل من ولاية سعيدة و سيدي بلعباس. و لتحقيق هدف البحث تم تصميم إستبيان وزع على عينة مكونة من 95 رجل بيع بمختلف الوكالات السابقة بالمؤسسة محل الدراسة. و بتحليل إجابات الإستبيان باستخدام البرنامج الإحصائي spss2 أظهرت نتائج الدراسة أن هناك إرتباط بين تدريب و تحفيز رجال البيع و آدائهم البيعي كما خلصت إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتدريب و التحفيز على معياري الأداء البيعي (السلوكية و المهنية).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2020/2021-
dc.subjectالاداء البيعي لرجل البيع، التدريب، التحفيز، معيار السلوكية، معيار المهنية.en_US
dc.titleتنمية و تطوير رجل البيع في المؤسسة الاقتصادية كمورد بشريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تنمية-و-تطوير-رجل-البيع-في-المؤسسة-الاقتصادية-كمورد-بشري.pdf4,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.