Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18067
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorYoucef mohamed elhacen, Youcef-
dc.date.accessioned2021-12-05T10:20:07Z-
dc.date.available2021-12-05T10:20:07Z-
dc.date.issued2020-07-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18067-
dc.description.abstractتهدف هده الاطروحة الي دراسة محددات الرضا و الولاء لدى العميل وذلك من خلال فحص الاثار المباشرة و اغير المباشرة لتجربة العلامة التجارية و الجودة المدركة و القيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامة التجارية علي رضا و ولاء العميل للعلامة. بعد القيام بمسح أدبي حول العلاقة الموجودة بين متغيرات الدراسة قمنا SAMباقتراح نموذج نظري يحتوي علي مجموعة من الفرضيات التي اختبرناها باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكليةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2019/2020-
dc.subjectتجربة العلامة الاتجارية، الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة، الرضا، ولاء العميلen_US
dc.titleمحددات رضا ولاء العميل في قطاع الخدمات.. دراسة مقارنة بين شركات الاتصالات في السودان( شركة زين وشركة سوداني)en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.