Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18028
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorيماني, زهرة-
dc.date.accessioned2021-11-29T10:19:21Z-
dc.date.available2021-11-29T10:19:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18028-
dc.description.abstractتهدف هذه الدّراسة إلى التّعريف بأهم تقنيات العملية التّواصلية بين المعلّم والمتعلّم في الطّور الابتدائي، وقد اعتمدنا في هذا البحث المنهج الوصفي وذلك من خلال دراستين نظرية وتطبيقية.وقد تضمن الجانب التطبيقي استبيانا موجّها لمعلميّ المدرسة الابتدائية "العربي التبسي"سعيًا منّا للإجابة على التساؤل المرتبط بتأثير العملية التعليمية على نجاح العملية التواصلية، وذلك بغية الوصول إلى أهم التقنيات الخاصة بالعملية التواصلية وكيفية تنميتها وتطويرها لدى الطفل المتمدرس لضمان نجاح العملية التعليمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمتعلمen_US
dc.subjectمعلمen_US
dc.subjectتواصل تعليميen_US
dc.subjectتقنياتen_US
dc.titleتقنيات العملية التواصلية بين المعلم والمتعلّمen_US
dc.title.alternativeالطور الابتدائي أنموذجًاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Yamani-Zahra.pdf1,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.