Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17965
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSedjai, Asma-
dc.date.accessioned2021-11-24T10:07:36Z-
dc.date.available2021-11-24T10:07:36Z-
dc.date.issued2020-06-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17965-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى القيام بتحليل نظري وتجريبي لأثر جودة الخدمة المدركة على سلوك المستهلك .بعد أن قمنا بتحديد متغيرات جودة الخدمة. قمنا بطرح نموذج مفاهيمي يمكننا من تحليل أثر جودة الخدمة المدركة على كل من الرضا، الثقة والوفاء. ، مستجوب نزيل في فندق رونيسانس بمدينة تلمسان 171 قمنا باختبار النموذج المفاهيمي على عينة مكونة من استخدمنا نموذج المعادلة الهيكلية في عملية تحليل البيانات . ب ، تؤكد النتائج التي توصلنا إليها صحة الفرضيات ّ أن جودة الخدمة المدركة تؤثر على رضا وثقة ووفاء المستهلك الجزائريen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2019/2020-
dc.subjectجودة الخدمة، الرضا، الثقة، الوفاءen_US
dc.titleRENAISSANCEاثر ابعاد الجودة المدركة للخدمة على رضا و ثقة الزبون - دراسة حالة زبائن فندقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Commerciale



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.