Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17215
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأونجلة, بشرى-
dc.date.accessioned2021-09-28T13:04:36Z-
dc.date.available2021-09-28T13:04:36Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17215-
dc.description.abstractيعتبر التواصل اللغوي سيرورة اجتماعية ووظيفة اللغة الأساسية، لأنه وسيلة للتخاطب والتعبير عن الحاجات، وأي خلل وصعوبات في العملية التواصلية يؤدي إلىاضطرابات واضحة، وهذا ما نلاحظه عند أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعلى رأسهم فئة التوحد. وفي هذا السياق بنيت دراستنا التي هدفت لمعرفة اضطراب التوحد ومفهوم التواصل وما طبيعته عند هذه الفئة وحجم الصعوبات التي يعانون منها في العملية التواصلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتوحدen_US
dc.subjectاضطرابen_US
dc.subjectاللغويen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.titleالتواصل اللغوي عند ذوي الاحتياجات الخاصةen_US
dc.title.alternativeفئة التوحد أنموذجا - دراسة لسانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ounedjela-Bouchra.pdf1,9 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.