Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17215
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | أونجلة, بشرى | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-28T13:04:36Z | - |
dc.date.available | 2021-09-28T13:04:36Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17215 | - |
dc.description.abstract | يعتبر التواصل اللغوي سيرورة اجتماعية ووظيفة اللغة الأساسية، لأنه وسيلة للتخاطب والتعبير عن الحاجات، وأي خلل وصعوبات في العملية التواصلية يؤدي إلىاضطرابات واضحة، وهذا ما نلاحظه عند أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعلى رأسهم فئة التوحد. وفي هذا السياق بنيت دراستنا التي هدفت لمعرفة اضطراب التوحد ومفهوم التواصل وما طبيعته عند هذه الفئة وحجم الصعوبات التي يعانون منها في العملية التواصلية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التوحد | en_US |
dc.subject | اضطراب | en_US |
dc.subject | اللغوي | en_US |
dc.subject | التواصل | en_US |
dc.title | التواصل اللغوي عند ذوي الاحتياجات الخاصة | en_US |
dc.title.alternative | فئة التوحد أنموذجا - دراسة لسانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Ounedjela-Bouchra.pdf | 1,9 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.