Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16438
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقرارية, ريمة-
dc.date.accessioned2021-05-09T10:36:53Z-
dc.date.available2021-05-09T10:36:53Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16438-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة ﺇلى معرفة مدى فعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليميو ما تحققه من غاية لبناء اﻷجيال ٬و ﺃهم الطرائق البيداغوجية المعتمدة ﺃثناء التدريس وفق المقاربة بالكفاءات ٬ و معالجتها اﻹشكاليات مع ﺇيجاد الحلول المناسبة لها ٬ و التعرف على اﻹستراتجيات التي بني عليها المنهاج الذي بدوره ساعد المتعلم على فهم المناهج الدراسية و جعلته محور العملية التعليميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالبيداغوجياen_US
dc.subjectالكفاءةen_US
dc.subjectالتدريسen_US
dc.titleفعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليميen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Graria-Meriem.pdf1,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.