Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16244
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمولاي, حسان-
dc.date.accessioned2021-03-28T12:06:03Z-
dc.date.available2021-03-28T12:06:03Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16244-
dc.description.abstractيعد المنهاج اساس العملية التعليمة التعلمية حيث يتفاعل في المعلم والمتعلم والعلاقة بينهما من معارف وخبرات ووسائل تبليغ وبه يتحقق الاهداف التي يرسمها النظام التربوي وهدا يمكن ان يتحقق بفضل تقويم المنهاج ولا تحصيل ناجح في اللغة العربية للسنة الثانية ابتدائي الجيل الثاني الامن خلال اعادة النظر في هدا المنهاج وبخاصة في المراحل الأكلذ من التعليم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجيل الثانيen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.titleنحو تقويم منهاج اللغة العربية للجيل الثانيen_US
dc.title.alternativeالسنة الثانية ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Moulai-Hasan.pdf1,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.