Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16064
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزيان, مريم-
dc.date.accessioned2021-01-06T10:25:11Z-
dc.date.available2021-01-06T10:25:11Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16064-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أشكال التفاعل والتواصل بين المعلم والمتعلم وطبيعة العلاقة بينهما التي تجري داخل القسم وتأثيرها على التحصيل الدراسي ، كما تهدف أيضا إلى الوقوف على أهم النقائض والمشكلات الموجودة في عملية التفاعل بين المعلم وتلاميذه والمحاولة في تقديم بعض الحلول للحد أو التقليل منها . تمت الدراسة بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي لكونه الأنسب لطبيعة الموضوع ويساعد على كشف جوانبه ، وفق فصلين نظريين ، وذلك للإجابة على الأسئلة المطروحة و إشكالية البحث أو ما تم استخلاصه هو أن نجاح العملية التعليمية يتوقف على مدى التفاعل الصفي الجيد كونه احد أسس التعليم الفعال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصف التعلميen_US
dc.subjectالبيداغوجيةen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.subjectالتفاعلen_US
dc.titleأنماط التفاعل والتواصل البيداغوجي داخل الصف التعليميen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouziani-Merieme.pdf1,01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.