Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15819
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأوراغي, غادة-
dc.date.accessioned2020-11-29T09:23:37Z-
dc.date.available2020-11-29T09:23:37Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15819-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن صعوبات عسر القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ومدى تأثيرها عليهم، من خلال الوقوف على أهم الصعوبات والمشكلات التي يعاني منها التلاميذ أثناء القراءة، محاولة الكشف عن مكان الخلل وتقديم العلاج لتخطى هذه الصعوبة. أما المنهج المعتمد في الدراسة المنهج الوصفي الاستقرائي من أجل تحقيق أهداف هذه الدراسة وقد تم القيام بدراسة استطلاعية قوامها 12 معلم من المرحلة الابتدائية قدم لهم استبيان كأداة لجمع المعلومات والإجابة عن الأسئلة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.subjectالتلاميذen_US
dc.subjectعسر القراءةen_US
dc.titleعسـر القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeدراسة سيكولسانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ouraghi-Ghada.pdf1,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.