Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15595
Titre: محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات -دراسة مقارنة بين شركات الاتصال بالسودان (zain وsudaniشركة)
Auteur(s): Youcef, Mohamed elhacen
Mots-clés: تجربة العلامة التجارية، الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة. الرضا، ولاء العميل، النمذجة بالمعادلات الهيكلية.
Date de publication: 28-jui-2020
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تهدف هذه الاطروحة الى دراسة محددات الرضا والولاء لذى العميل . وذلك من خلال فحص الاثار المباشرة وغير المباشرة لتجربة العلامات التجارية و الجودة المدركة و القيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامة التجارية على رضا وولاء العميل للعلامة .بعد القيام بمسح ادبي حول العلاقة الموجودة بين متغيرات الدراسة .قمنا باقتراح نموذج نظري يحتوي على مجموعة من الفرضيات التي اختبرناها باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية (SEM)
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15595
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dyoucef.pdf5,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.