Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15544
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبدي, اسمهان-
dc.date.accessioned2020-09-07T09:49:33Z-
dc.date.available2020-09-07T09:49:33Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15544-
dc.description.abstractتهدف هذه الدّراسة إلى أنّ التّعبير الشّفهي في ضوء المقاربة بالكفاءات يعتبر نشاط أكثر من مهم في المرحلة الإبتدائية حيث يتمكّن التّلاميذ من الإفصاح عمّا في نفوسهم شفاهة، ومن هذا المنطلق فالتّعبير الشّفهي يعمل على إكساب التّلاميذ ثروة لغويّة، وذلك بتزويدهم بمصطلحات جديدة ومعارف متنوعة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءات.en_US
dc.subjectالتعبير الشفهيen_US
dc.subjectالتدريسen_US
dc.titleأهمية مادة التعبير الشفهي في ضوء المقاربة بالكفاءات في الطور الإبتدائيen_US
dc.title.alternativeالسنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Abdi-Ismahane.pdf6,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.