Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15538
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | طرشاوي, مصطفى | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-07T09:25:41Z | - |
dc.date.available | 2020-09-07T09:25:41Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15538 | - |
dc.description.abstract | يعد اختيار اللممثلين وإدارتهم من أهم المهام في الإخراج المسرحي ، باعتبار أن دور الممثل هو التجسيد الحرفي للنص المكتوب ،أو تجسيد الرؤية الإخخراجية لتفعيل الأداء الحركي على الخشبة .وقد زاد الاهتمام بالحركة و الجسد في أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين بظهور مناهج وأساليب جديدة .مثل البيوميكانيك أ, المسرح الشرطي الذي وضعه فيسفولد مايرهولد لإعداد وتدريب الممثل من الناحية الجسدية و الحركية ، على أن يكون الممثل كالآلة الروبوتية الحية على خشبة المسرح محافظا على جمالية العرض وتأثير على المتلقي ولفت انتباهه | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | البيوميكانيك | en_US |
dc.subject | لطفي بن سبع | en_US |
dc.title | أثر تيار البيوميكانيك في أعمال المخرج | en_US |
dc.title.alternative | الجزائري لطفي بن سبع - أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Tarchaui-Mostafa.pdf | 2,62 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.