Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15538
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطرشاوي, مصطفى-
dc.date.accessioned2020-09-07T09:25:41Z-
dc.date.available2020-09-07T09:25:41Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15538-
dc.description.abstractيعد اختيار اللممثلين وإدارتهم من أهم المهام في الإخراج المسرحي ، باعتبار أن دور الممثل هو التجسيد الحرفي للنص المكتوب ،أو تجسيد الرؤية الإخخراجية لتفعيل الأداء الحركي على الخشبة .وقد زاد الاهتمام بالحركة و الجسد في أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين بظهور مناهج وأساليب جديدة .مثل البيوميكانيك أ, المسرح الشرطي الذي وضعه فيسفولد مايرهولد لإعداد وتدريب الممثل من الناحية الجسدية و الحركية ، على أن يكون الممثل كالآلة الروبوتية الحية على خشبة المسرح محافظا على جمالية العرض وتأثير على المتلقي ولفت انتباههen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبيوميكانيكen_US
dc.subjectلطفي بن سبعen_US
dc.titleأثر تيار البيوميكانيك في أعمال المخرجen_US
dc.title.alternativeالجزائري لطفي بن سبع - أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Tarchaui-Mostafa.pdf2,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.