Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15528
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمزياني, أسماء-
dc.date.accessioned2020-09-06T11:52:09Z-
dc.date.available2020-09-06T11:52:09Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15528-
dc.description.abstractتعدٌ مهارة القراءة النافذة الأكلى لتعليم التلميذ كاكتسابو لدهارات أخرل في الدرحلة الابتدائية ، كىذا ما يستدعي الاىتما كالحرص على تنميتها بنشاطات لغوية متنوٌعة منها التعبتَ الكتابي، كىذا لا يتحق إلٌا بتقوية العلاقة بتُ الدهارتتُ )القراءة كالتعبتَ الكتابي(.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالدهارةen_US
dc.subjectالتعبتَ الكتابيen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالتلميذen_US
dc.titleمهارة القراءة من خلال حصة التعبير الكتابي لتلميذ السنة الرابعة ابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Meziane-Asma.pdf2,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.