Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ريان, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2020-08-31T12:05:10Z | - |
dc.date.available | 2020-08-31T12:05:10Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497 | - |
dc.description.abstract | يتناول هذا البحث موضوع الخطاب التربوي و أهميته الكبرى في تنمية القدرات و المهارات اللغوية عند الطفل المتعلّم استنادا لما استخلصناه من خلال تعليمية فهم المنطوق المدرج في مناهج الجيل الثاني، وهذا ما يدلّ على أنّ المنظومة التربوية تنبّهت لأهميّة المنطوق في التعليم و الاكتساب. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليمية فهم المنطوق | en_US |
dc.subject | الطفل المتعلّم | en_US |
dc.subject | الخطاب التربوي | en_US |
dc.title | الخطاب اللساني في برامج التعليم –دراسة وتقويم– الطور الابتدائي. | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Rayane-Fatime zohra.pdf | 2,74 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.