Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorريان, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2020-08-31T12:05:10Z-
dc.date.available2020-08-31T12:05:10Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث موضوع الخطاب التربوي و أهميته الكبرى في تنمية القدرات و المهارات اللغوية عند الطفل المتعلّم استنادا لما استخلصناه من خلال تعليمية فهم المنطوق المدرج في مناهج الجيل الثاني، وهذا ما يدلّ على أنّ المنظومة التربوية تنبّهت لأهميّة المنطوق في التعليم و الاكتساب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليمية فهم المنطوقen_US
dc.subjectالطفل المتعلّمen_US
dc.subjectالخطاب التربويen_US
dc.titleالخطاب اللساني في برامج التعليم –دراسة وتقويم– الطور الابتدائي.en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Rayane-Fatime zohra.pdf2,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.