Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15495
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBendahmane, Djilali-
dc.date.accessioned2020-08-31T11:52:28Z-
dc.date.available2020-08-31T11:52:28Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15495-
dc.description.abstractتناول البحث دراسة لتعليمية النحو العربي ، حيث قدمت حوصلة عن التعليمية وقد حاول البحث أن يعطي تعريفا شاملا للنحو العربي و أهدافه وطرق تدريسه ، باعتماد الدراسة الميدانية في المدرسة الجزائرية لمستوى السنة الثالثة متوسط )أنموذجا( وكذلك قدمت لمحة عن المناىج ليلخص في النهاية بعرض نموذجي بطريقة التدريس مع نقد هذه الطريقة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالنحو العربيen_US
dc.subjectطرائق التدريسen_US
dc.subjectالبرنامج - المنهاجen_US
dc.titleتعليمية النحو العربي السنة الثالثة متوسطen_US
dc.title.alternativeالبرنامج السنوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bendahmane-Djilali.pdf1,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.