Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15495
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Bendahmane, Djilali | - |
dc.date.accessioned | 2020-08-31T11:52:28Z | - |
dc.date.available | 2020-08-31T11:52:28Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15495 | - |
dc.description.abstract | تناول البحث دراسة لتعليمية النحو العربي ، حيث قدمت حوصلة عن التعليمية وقد حاول البحث أن يعطي تعريفا شاملا للنحو العربي و أهدافه وطرق تدريسه ، باعتماد الدراسة الميدانية في المدرسة الجزائرية لمستوى السنة الثالثة متوسط )أنموذجا( وكذلك قدمت لمحة عن المناىج ليلخص في النهاية بعرض نموذجي بطريقة التدريس مع نقد هذه الطريقة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | النحو العربي | en_US |
dc.subject | طرائق التدريس | en_US |
dc.subject | البرنامج - المنهاج | en_US |
dc.title | تعليمية النحو العربي السنة الثالثة متوسط | en_US |
dc.title.alternative | البرنامج السنوي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bendahmane-Djilali.pdf | 1,76 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.