Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15470
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمفتاح, فتحي-
dc.date.accessioned2020-03-08T09:56:49Z-
dc.date.available2020-03-08T09:56:49Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15470-
dc.description.abstractتحدّث هذا البحث عن موضوع مهما من الموضيع الّتي تشغل الأسرة التّربوية في الجزائر ، ألا وهو تعليمية النحو وكانت تركيزهذه في غالب فصيلة على تدريس لبقواعد النّحوية وفقا لمقاربة النّصية و المقاربة بالكفاءات المطبقتين في المدرسة الجزائرية ، وتطرّق إلى تدريس القواعد النّحوية في الطور الثّني المدرسة الابتدائيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنّحوen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالمقاربة النصيةen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleتعليميّة النّحو في الطّور الابتدائي الثّانيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Meftahi-Fethi.pdf1,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.