Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15465
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمغراوي, إكرام-
dc.date.accessioned2020-03-08T09:21:13Z-
dc.date.available2020-03-08T09:21:13Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15465-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث الموسوم ب: "المقاربة بالكفاءات واستراتيجيتها في تعليمية اللغة العربية لدى تلاميذ الجيل الثاني-السنة الثالثة ابتدائي نموذجا-، الكشف عن مدى فاعلية المقاربة بالكفاءات في تعليم اللغة العربية لتلاميذ الطور الابتدائي، كما يهدف إلى معرفة واقع اللغة العربية في التعليم الجزائري بعد تفعيل المقاربة في الميدان، بعَرضِ الاستراتيجيات والمبادئ التي تقوم عليها هذه المقاربة، ومنه الوصول إلى نتائج ومحاولة إيجاد الحلول والإجراءات المناسبة لتحسين مردود تعليمية اللغة العربية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجيل الثانيen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالتعليم الابتدائيen_US
dc.titleالمقاربــة بالكفـــــاءات واســتراتيجـيتهــا في تعليميــة اللغــة العــربيــة لدى تلاميذ الجـيــل الثــانــيen_US
dc.title.alternativeالسـنــة الثــالثــة ابتــدائي نموذجــاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Meghraui-Ikram.pdf1,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.