Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15341
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعريشة, آمال نسرين-
dc.date.accessioned2020-01-27T09:43:55Z-
dc.date.available2020-01-27T09:43:55Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15341-
dc.description.abstractمحاور هذه الدراسة أساسا تقوم على أثر التعبير الشفوي في تعلم اللغة العربية في المرحلة الابتدائية (أطوار المرحلة الابتدائية) من خلال عرض استبيان لكل من المعلمين والتلاميذ باعتماد الدراسة الميدانية لإزاحة الستارعنه ومعرفة كنه ممارسته تطبيقيا فقمت بالتعرض لماهية التعبير الشفوي،وطرق، وأهدافتدريسه، ومكانته. والمحور الرئيس في موضوع بحثنا هذا هو التطرق لدور التعبير الشفوي وفعاليته في تعلم اللغة العربية في المرحلة الابتدائية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعبير الشفويen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.titleأثر التعبير الشفوي في تعلم اللغة العربية في المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouaricha-Amel Nessrine.pdf1,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.