Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلياني, أمينة-
dc.contributor.authorلياني, سمية-
dc.date.accessioned2019-10-27T09:11:50Z-
dc.date.available2019-10-27T09:11:50Z-
dc.date.issued2019-10-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14644-
dc.description.abstractنهدف من خلال هذه الّدراسة الموسومة بـ " تأثير التّرجمة في وضع مناهج تعليم اللّغة العربية -الطور المتوسط نموذجا- إلى الوقوف على الإشكال التّرجمي في مناهج التّعليم في الطّور المتوسط و التّي تعتمد أساسا على المقاربة بالكفاءات و ذلك من أجل رصد وتحليل الأخطاء وتأثيراتها ومن ثّم اقتراح البدائل لتجاوز الارتباك اللّغوي والقهر التّرجمي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشكال التّرجمي- مناهج التّعليم-المقاربة بالكفاءات- تأثيرات التّرجمة- خلل لغوي- القهر التّرجمي.en_US
dc.titleتأثير الّترجمة في وضع مناهج اللّغة العربية - التّعليم المتو ّسط في الجزائر نموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master en Traduction

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
liani-amina-soumia.pdf6,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.