Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14385
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHadj slimane, Mohamed Nadir-
dc.date.accessioned2019-09-22T09:17:01Z-
dc.date.available2019-09-22T09:17:01Z-
dc.date.issued2019-07-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14385-
dc.description.abstractتتناول هذه الأطروحة تأثير سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن و تدعيم صورة العلامة التجارية و تبين إلى أي مدى يمكن لهذه الأخيرة تحسين فعالية المؤسسات و ضمان بقائها في محيط جد تنافسي. فبعد القيام بمسح أدبي حول متغيرات الدراسة المؤثرة على وفاء الزبون، اقترحنا تأكيد نموذج نظري باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية، لقياس بمدينة تلمسان )غرب الجزائر(. Danone كل متغيرات و مؤشرات هذا الأخير و ذلك من خلال استهداف 103 زبون للعلامة لقد كشفت نتائج الدراسة الى أن إتصال العلامة التجارية و صورتها و كذا الجودة المدركة و التجربة و الثقة قد أث رت كلها تأثير ا إيجابيا على رضا الزبائن بالعلامة، كما أشارت النتائج أي ضا إلى أن رضا الزبائن قد أثر هو الآخر إيجابيا على وفائهم للعلامة. و بالتالي تم تأكيد كل الفرضيات الموضوعة في البحث و إبراز مدى أهمية المتغيرات المؤثرة في وفاء الزبائن للعلامة التجاريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2018-2019-
dc.subjectاتصال العلامة، تجربة العلامة، صورة العلامة، الجودة المدركة، الثقة -الرضا-الوفاء، نموذج بالمعادلات الهيكليةen_US
dc.titleاثر سياية اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا وفاء الزبائن للعلامة التجارية: دراسة حالة زبائن العلامة دانونen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.