Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorCherifi, Djelloul-
dc.date.accessioned2019-03-12T10:03:15Z-
dc.date.available2019-03-12T10:03:15Z-
dc.date.issued2015-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095-
dc.description.abstractيهدف البحث إلى محاولة معرفة واقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية للاتصالات د ا رسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات نموذجا، الد ا رسة شملت عينة من مشتركي موبيليس ببعض الولايات الممثلة للغرب الج ا زئري (سعيدة،تلمسان ووه ا رن) بالاضافة إلى عينة من موظفي الوكالات التجارية على مستوى الغرب الج ا زئري وقد إلى نقص في تطبيق (AMOS & SmartPLS) توصلت الد ا رسة بعد استخدام ب ا رمج النمذجة بالمعادلات الهيكلية بمكوناته في الوكالات التجارية واقتصرت هذه الأخيرة فقط على القيام ببعض وظائفه التي سمحت لها (CRM) مفهوم بالتوصل إلى التوصل وجود مستوى مقبول من الرضا، الثقة، الالت ا زم والولاء لدى المشتركينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2014-2015-
dc.subjectمكونات CRM، وظائف CRM، الرضا- الثقة، الالتزام-الوفاءen_US
dc.titleواقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية وتأثيرها على ولائه:"د ا رسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات لبعض الولايات الممثلة للغرب الج ا زئري (سعيدة، تلمسان، وهران) "en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.