Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12745
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenlebbad, Mohamed-
dc.date.accessioned2018-05-31T09:55:43Z-
dc.date.available2018-05-31T09:55:43Z-
dc.date.issued2018-02-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12745-
dc.description.abstractتهدف هدف الدراسة إلى إلقاء الضوء على التعليم من منظور المالية العامة ك سبل بسويلو ك طرائق الإنفاق علية و ما يقدمه من علم كمعرفة كاكساب الافراد المهارات تقفز بالدول من النمو اوالتنمية الىتحقيق تنمية مستدامة بتجمع فيهامحدداتها المعرفية كالاقتصادية كالاجتماعية كالبيئية ، أين تقف ىذه الدراسة من خلال استخدام اسلوب برليل مغلف البيانات - إبٔ قياس كفاءة الانفاق على التعليم بُ تعظيم المخرجات المعرفية للتنمية المستدامة ، اين توصلنا من خلالها الى امكانية ترشيد نفقات التعليم في الجزائر وخفض انفاقها الى ي اين بلغ 4.3 بالمئة في سنة 2013 PIB حدود 3.99بامئة منen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2017-2018;-
dc.subjectالتعليم، التنمية المستدامة، الكفاءة، تحليل مغلف البياناتen_US
dc.titleنفقات التعليم في الجزائر بين الترشيد والدور الفعال في التنمية المستدامة دراسة قياسية باستخدام اسلوب التحليل التطويقي للبياناتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.