Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12653
Titre: تأثير تكنولوجيا المعلومات على مردودية البنوك دراسة حالة : مقارنة بين البنوك الجزائرية و البنوك الفرنسية
Auteur(s): Sahnoun, Khaled
Mots-clés: تكنولوجيا المعلومات، الخدمات المصرفية الالكترونية، مردودية البنوك
Date de publication: jui-2017
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2016-2017
Résumé: أصبحت تكنولوجيا المعلومات عنصرا هاما من عناصر نشاط البنوك و السمة الأساس المصاحبة لها وعامل مساعد في تنمية وتغيير أنماط العمل المصرفي ، فتكنلوجيا المعلومات ليست هدفا في حد داتها بل هي عنصر من عناصر نشاط البنوك لتنفيد اعمتلها بكل فعالية ، وأن تفاعل القطاع البنكي مع جوانب تكنولوجيا المعلومات من أجل تعظيم مردوديته يستلزم تفاعل وتطوير البيئة التي يتحرك فيها مثل: البيئة القانونية، والبيئة الإدارية، والبيئة الثقافية، و البيئة التكنولوجية ، بالإضافة إلى توفير حزمة متكاملة و متنوعة من الخدمات المالية و المصرفية و الاستثمارية بتقنية متطورة وذات تكاليف منخفضة، وبجودة عالية للوصول إلى رضا العملاء
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12653
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.