Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12645
Titre: إستراتيجيات الصناعة الصيدلانية الجزائرية و مواجهة العولمة
Auteur(s): Lahouel, Ali
Mots-clés: الأدوية الصناعة الصيدلانية، البحث و التطوير، التسويق، الإبداع التكنولوجي، العولمة، الصحة، الإستراتيجية
Date de publication: jui-2017
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2016-2017
Résumé: يخضع سوق الصناعة الصيدلانية في الدول النامية لأثار العولمة و إلي سياسيات الشركات المتعددة الجنسيات التي لا تترك مكانا للصناعات الصيدلانية المحلية،وترغب الجزائر في تطوير صناعتها الصيدلانية للأدوية،بهدف تقليص فاتورة الواردات و تشكيل أرضية لإنتاج الأدوية الجنيسة،مما يكسبها مزايا تنافسية علي مستوي الدولي،لكن القيود التنافسية تفرض علي الصناعة الصيدلانية المحلية وظيفة البحث و التطوير و الإبداع و التمييز التكنولوجي كعنصر إستراتيجي للتسويق الصيدلاني.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12645
Collection(s) :Doctorat en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إستراتيجيات_الصناعة_الصيدلانية_الجزائرية_و_مواجهة_العولمة15,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.