Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12645
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorLahouel, Ali-
dc.date.accessioned2018-03-15T09:57:36Z-
dc.date.available2018-03-15T09:57:36Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12645-
dc.description.abstractيخضع سوق الصناعة الصيدلانية في الدول النامية لأثار العولمة و إلي سياسيات الشركات المتعددة الجنسيات التي لا تترك مكانا للصناعات الصيدلانية المحلية،وترغب الجزائر في تطوير صناعتها الصيدلانية للأدوية،بهدف تقليص فاتورة الواردات و تشكيل أرضية لإنتاج الأدوية الجنيسة،مما يكسبها مزايا تنافسية علي مستوي الدولي،لكن القيود التنافسية تفرض علي الصناعة الصيدلانية المحلية وظيفة البحث و التطوير و الإبداع و التمييز التكنولوجي كعنصر إستراتيجي للتسويق الصيدلاني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2016-2017-
dc.subjectالأدوية الصناعة الصيدلانية، البحث و التطوير، التسويق، الإبداع التكنولوجي، العولمة، الصحة، الإستراتيجيةen_US
dc.titleإستراتيجيات الصناعة الصيدلانية الجزائرية و مواجهة العولمةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إستراتيجيات_الصناعة_الصيدلانية_الجزائرية_و_مواجهة_العولمة15,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.