Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12640
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZaidi, Oussama Chihab-
dc.date.accessioned2018-03-15T08:15:03Z-
dc.date.available2018-03-15T08:15:03Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12640-
dc.description.abstractتعتبر الأبحاث حول نية شراء العطور الفاخرة في الجزائر قليلة جدا ، لذلك قمنا دراسة تأثير كل من صورة العلامة والقيم الاجتماعية والوظيفية والسلوك السابق على نية شراء العطور الفاخرة في الجزائر بالاعتماد على نظرية السلوك العقلاني، فتوصلنا إلى نموذج نظري بناءا على الدراسات الأدبية السابقة . أجرينا البحث على عينة عددها 306 شخص في كل من مدينتي تلمسان وسيدي بلعباس. حيث Smartpls بينت النتائج باستخدام طريقة المربعات الجزئية الصغرى للمعادلات الهيكلية بالاستعانة ببرنامج 3 أن كل العوامل المدروسة لها تأثير ايجابي ذو دلالة إحصائية على نية شراء العطور الفاخرة ماعدا v 3.2.3 المعايير الذاتية والقيمة الاجتماعية والحاجة إلى التميز.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2016-2017-
dc.subject،نية الشراء،العطور الفاخرة،صورة العلامة،القيمة الوظيفية،القيمة الاجتماعية،السلوك السابقen_US
dc.titleصورة العلامة و العوامل المؤثرة على نية شراء العطور الفاخرة دراسة حالة مدينتي تلمسان و سيدي بلعباسen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.