Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12556
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChellali, Mohamed el bachir-
dc.date.accessioned2018-02-28T12:07:25Z-
dc.date.available2018-02-28T12:07:25Z-
dc.date.issued2016-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12556-
dc.description.abstractمع واقع حالة التشبع التي يعرفها منذ بضع سنوات واقتراب عدد السكان من الاشتراكات، وبروز ظاهرة تعدد الشرائح لدى الفرد الواحد. عرف السوق تغيرات جذرية وتطورات بدلت قواعد المنافسة بين النتعاملين الثلاثة وزادت من حدتهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2015-2016-
dc.subjectد اسة السوق،الخدمة،سلوك المستهك،الرضا،الولاء،الهاتف النقالen_US
dc.titleواقع و تحديات سوق خدمات الهاتف النقال في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
واقع_و_تحديات_سوق_خدمات_الهاتف_النقال_في_الجزائر8,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.