Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506
Titre: | صعوبة القراءة عند تلاميذ الطور الابتدائي |
Autre(s) titre(s): | السنة الرابعة أنموذجا |
Auteur(s): | شاط, شرف الدين |
Mots-clés: | القراءة المدرسة التلميذ صعوبة |
Date de publication: | 2017 |
Résumé: | -إن القراءة غاية من أهم من الكتابة فلها أهذاف أسمى وأرقى و أفضل وهي مجموعة نظريات وحقائق منتظمة محكومة بأهذاف مسندة إلى اسس نظرية نموذجية للقراءة أساليب تتكون من آراء و أفكار المدرسة الخاصة توجه عمل التلميذ ونقد سلوكاته ، يتعرف من خلالها الأسناذ على مدى تمكن التلميذ من المعلومات التي قدمت له |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Chate-Charaf Eddine.pdf | 3,4 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.