Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شاط, شرف الدين | - |
dc.date.accessioned | 2018-02-05T09:29:04Z | - |
dc.date.available | 2018-02-05T09:29:04Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506 | - |
dc.description.abstract | -إن القراءة غاية من أهم من الكتابة فلها أهذاف أسمى وأرقى و أفضل وهي مجموعة نظريات وحقائق منتظمة محكومة بأهذاف مسندة إلى اسس نظرية نموذجية للقراءة أساليب تتكون من آراء و أفكار المدرسة الخاصة توجه عمل التلميذ ونقد سلوكاته ، يتعرف من خلالها الأسناذ على مدى تمكن التلميذ من المعلومات التي قدمت له | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | القراءة | en_US |
dc.subject | المدرسة | en_US |
dc.subject | التلميذ | en_US |
dc.subject | صعوبة | en_US |
dc.title | صعوبة القراءة عند تلاميذ الطور الابتدائي | en_US |
dc.title.alternative | السنة الرابعة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Chate-Charaf Eddine.pdf | 3,4 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.