Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشاط, شرف الدين-
dc.date.accessioned2018-02-05T09:29:04Z-
dc.date.available2018-02-05T09:29:04Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12506-
dc.description.abstract-إن القراءة غاية من أهم من الكتابة فلها أهذاف أسمى وأرقى و أفضل وهي مجموعة نظريات وحقائق منتظمة محكومة بأهذاف مسندة إلى اسس نظرية نموذجية للقراءة أساليب تتكون من آراء و أفكار المدرسة الخاصة توجه عمل التلميذ ونقد سلوكاته ، يتعرف من خلالها الأسناذ على مدى تمكن التلميذ من المعلومات التي قدمت لهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالمدرسةen_US
dc.subjectالتلميذen_US
dc.subjectصعوبةen_US
dc.titleصعوبة القراءة عند تلاميذ الطور الابتدائيen_US
dc.title.alternativeالسنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Chate-Charaf Eddine.pdf3,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.