Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1203
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorKherraz, lakhder-
dc.date.accessioned2012-07-16T09:49:27Z-
dc.date.available2012-07-16T09:49:27Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1203-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى ابراز أهمية الإبداع و دوره في إكتساب المؤسسة ميزة تنافسية. فقد أصبحت المؤسسات الحديثة على دراية تامة أنه لا سبيل لها للتقدم و الوصول إلى الريادة دون انتهاجها طريق الإبداع و تهيئة البيئة الإبداعية للأفراد، بمنح الفرص والتجاوز عن الأخطاء، و غيرها من المتطلبات المحققة للإبداع. في نفس الوقت العمل على تجنب المعيقات و تفاديها. يرتكز بحثنا على دراسة تطبيقية متمثلة في تطبيق نموذج كانو لرضا الزبون على مؤسسة حمام ربي بسعيدة التي أخذناها كنموذج للدراسة .وقد خلصت نتائج الدراسة الميدانية إلى تبيان واقع الإبداع في المؤسسة الجزائرية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالميزة التنافسية، الإبداع، نماذج الإبداع، نظريات الإبداع، نموذج كانوen_US
dc.titleدور الإبداع في اكتساب المؤسسة ميزة تنافسية دراسة حالة مؤسسة مركب حمام ربي (سعيدة) نموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Page-de-garde.pdf1,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Resume.pdf41,3 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Introduction-Generale.pdf85,36 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Chapitre1.pdf361,74 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Chapitre2.pdf460,79 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Chapitre3.pdf538,58 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Chapitre4.pdf297,55 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Introduction-chapitre3.pdf48,71 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir
Conclusion-Generale.pdf85,27 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.