Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1190
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAGHA Hassiba-
dc.date.accessioned2012-07-12T11:18:57Z-
dc.date.available2012-07-12T11:18:57Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1190-
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة التطرق إلى رأي المجتمع الجزائري حول صورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي عن طريق دراسة أنتروبولوجية بالنظر إلى العادات والتقاليد السائدة، والضوابط الأخلاقية التي يتسم بها هذا المجتمع، في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectصورة المرأةen_US
dc.subjectالخطاب الإشهاري المرئيen_US
dc.subjectالضابط الأخلاقيen_US
dc.subjectالمتغيرات الاقتصادية الحديثةen_US
dc.titleصورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي بالجزائر بين الضوابط الأخلاقية و المتغيرات الإقتصادية الحديثة. دراسة أنثروبولوجية -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Agha-Hassiba.pdf28,66 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.