Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11813
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorديدي, عبد الكريم-
dc.date.accessioned2017-12-06T13:37:49Z-
dc.date.available2017-12-06T13:37:49Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11813-
dc.description.abstractلقد تعددت الفنون وتنوعت وشملت شتى المجالات والأساليب الفنية وكذا تنوع الفنانين والفنانات كل بأسلوبه ومجاله ، وأصبح الفن بمثابة المرآة العاكسة للإنسان من حيث الأهمية البالغة في حياة الأفراد وكذا المجتمعات ، ونجد أن الفن التشكيلي الجزائري واحد من بين مئات الفنون ، فهم يعتبر من بين أعرق الفنون وأوسعها ،فقد كان هذا الفن من بين المراحل التي ساهمت في إبراز الثورة الجزائرية ومساعدتها على القيام بدولة مستقلة وذالك عن طريق الكثير من أعمال الفنانين الجزائريين والذي كانت تعد بمثابة رسائل فنية تصف الواقع الجزائري آنذاك ، وقد كان الفنان محمد تمام من بين هؤلاء الفنين الجزائريين المتحدث عنهم والذي اعتمد في الكثير من أعماله على أسلوب المنمنمات وسرد الواقع للفتًة التي عاشها هذا الفنانen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالفن التشكيليen_US
dc.subjectالمنمنماتen_US
dc.subjectمحمد تمامen_US
dc.titleتوظيف المنمنمات في الفن التشكيلي الجزائريen_US
dc.title.alternativeمحمد تمام أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Didi-Abdelkrim.pdf4,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.