Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11760
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعتبة, فاطمة-
dc.date.accessioned2017-12-03T10:53:27Z-
dc.date.available2017-12-03T10:53:27Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11760-
dc.description.abstractإن الفنون رغم تنوعيا و تعددها إلا أنيا تبقى تمثل جزء من ثقافة الإنسان و حضارته و ممارسته اليومية، فهي تشكل عنصرهاما في حياته حيث اعتبر المجتمع أن الفن هو ثقافة عميا تخص المحترفين ومن خلال بحثي هذا نحاول أن نخمد بعض الشئ من الفن التشكيلي الجزائري و الاعتراف بجيود الجيل الرائد وما فعموه لتطوير فنون الج زائر ومن بينيا الفن الانطباعي الجزائري الذي عمى رغم من عظم هذه الحركة فان الد راسات النظرية لم تواكبيا فلا ا زلت متأخرة فلأجل هذا أردت تسميط الضوء عمى الأسلوب الانطباعي و أهم أسباب ظهوره ومن رواده الفنانين الجزائريين حيث عمموا عمى تأصيل المدرسة العربية التشكيلية واستطاعوا أن يتركوا بصمة واضحة المعالم عمى خارطة الفن التشكيلي العربي و العالميen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمدرسة الإنطباعيةen_US
dc.subjectالفنان محمد بوزيدen_US
dc.subjectالفن التشكيلي الجزائريen_US
dc.subjectالفن الجزائريen_US
dc.titleالمدرسة الإنطباعية في الجزائرen_US
dc.title.alternativeأعمال الفنان محمد بوزيد أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ateba-Fatima.pdf4,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.