Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/9992
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorKARDOUSSI, ELZAHRA-
dc.contributor.authorNASRI, AMEL-
dc.date.accessioned2017-04-05T10:08:56Z-
dc.date.available2017-04-05T10:08:56Z-
dc.date.issued2017-04-05-
dc.identifier.issnMMC/0303-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/9992-
dc.description.abstractملخص : في ضوء ماسبق دكره توصلنا الى ان المنظمات المعاصرة اليوم تسعى من خلال دمجها للاساليب المادية الملموسة والطاقات الفكرية المبدعة الى تحقيق نتائج لم تنجز من قبل دلك بالتركيز على راس المال الفكري وراس المال المادي الدي يجعلها متفوقة على منافسيها وباعتمادها على هده الموارد تتضح لها الصورة الشاملة لعالم الاعمال وكسر الحواجز لدى الموظفين متبنية بدلك الافكار الجديدة نحو التغيير والتحسين وخلق عمليات إدارية من قدرات إبداعية واستغلالها استغلالا أمثل يخص جميع المستويات وتبين في الاخير ان راس المال الفكري عنصر ضروري تقوم عليه المنظمة ويتمثل بنخبة من العاملين الدين يمتلكون مجموعة من القدرات المعرفية تمكن المنظمة من توسيع خطتها السوقية وتعظيم نقاط قوتها وتضعها في موقع يجعلها قادرة على اختيار الفرصة المناسبة لان ابتكار أشياء جديدة سواء سلعة ، خدمة ؛ فكرة تتميز بالندرة هي مايحقق الابداع للمنظمة ويجعلها تحظى بمكانة متميزة في السوقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectCREATIVITE- CAPITAL INTELLECTUELen_US
dc.subjectCREATIVITY- INTELLECTUEL CAPITALen_US
dc.subjectالابداع - راس المال الفكريen_US
dc.titleرأس المال الفكري وأثره على الابداع الإداري - دراسة حالة شركة -جازي -en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Master S–Commerciale

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
KERDOUCI NASERI.pdf5,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.