Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/9332
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChaib, Abdelhalim-
dc.date.accessioned2017-01-11T08:43:19Z-
dc.date.available2017-01-11T08:43:19Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/9332-
dc.description.abstractتناولت في هذه الدراسة التوجيه اللغوي للقراءات الشاذة في سورة القصص والتي ربت عن ستين قراءة، والهدف من هاته الدراسة جمع هاته القراءات في بحث مستقل وتصنيفها على حسب من قرأ بها، لأن منها ما ورد عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومنها ما ورد عن القراء الأربعة، ومنها ما روي عن القراء العشر، ومنها من لم ينسب إلى أحد، ثم ذكرت أنواع التوجيه الواردة في السورة، وذكرت أقوال العلماء في توجيه هاته القراءات، وقد تبين لي من هاته الدراسة أن للقراءات الشاذة الدور الكبير في إثراء الدرس اللغوي، كما لها أثرها في التفسير، فمنها ما هو موضح للمعنى ومنها ما هو موسع له.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectسورة القصص ؛ التوجيه اللغوي ؛ القراءات الشاذةen_US
dc.titleالتّوجيه اللّغوي للقراءات الشاذة في سورة القصصen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master en Science Islamique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التّوجيه_اللّغوي_للقراءات_الشاذة_في_سورة_القصص.pdf6,42 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.