Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8644
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ATTOU, Omar | - |
dc.date.accessioned | 2016-03-20T07:58:34Z | - |
dc.date.available | 2016-03-20T07:58:34Z | - |
dc.date.issued | 2016-03-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8644 | - |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدى فعالية برنامج إرشادي مقترح في تحقيق التوافق النفسي و الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ السنة الأولى من التعليم الثانوي . أجريت الدراسة على عينة من تلاميذ السنة الأولى من التعليم الثانوي بمقاطعة ابن باديس ولاية سيدي بلعباس حيث قدرت ب 28 تلميذ و تلميذة تخصص جذع مشترك آداب و جذع مشترك علوم و تكنولوجيا . حاولت هذه الدراسة وضع تصور جديد لأساليب الإرشاد النفسي المدرسي التي تسمح بالتعامل و إيجاد الحلول العلمية و العملية للمشكلات الدراسية التي تحول بين التلميذ و بين تحقيق توافقه النفسي و الاجتماعي داخل المؤسسة التربوية . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2014; | - |
dc.subject | الإرشاد النفسي البرنامج الإرشادي التوافق النفسي الفعالية | en_US |
dc.title | فعالية برنامج ارشادي مقترح في تحقيق التوافق النفسي لتلاميذ السنة الاولى ثانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magister en Psychologie |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ATTOU Omar.pdf | 26,36 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.