Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8541
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBoutaleb, Fatime Zohra-
dc.date.accessioned2016-01-28T10:22:39Z-
dc.date.available2016-01-28T10:22:39Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8541-
dc.description.abstractتهذف هذه الدراسة إلى الكشف عن بعض الجوانب الإيجابية و السلبية لمناهج اللغة العربية للمرحلة المتوسطة ،في مقررات التعبير الكتابي ،كما يسعى البحث إلى الوصول إلى نتائج علمية من خلال تحديد الاخطاء الكتابيةو معرفة اسبابها من أجل وضع الحلول الفعالة لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherتلاميذالسنة الثانية من التعليم المتوسط أنموذجاen_US
dc.subjectالإملاءen_US
dc.subjectالمقررen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.titleالأخطاء الإملائية في التعبير الكتابيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boutaleb-Fatime Zohra.pdf2,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.