Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8541
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Boutaleb, Fatime Zohra | - |
dc.date.accessioned | 2016-01-28T10:22:39Z | - |
dc.date.available | 2016-01-28T10:22:39Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8541 | - |
dc.description.abstract | تهذف هذه الدراسة إلى الكشف عن بعض الجوانب الإيجابية و السلبية لمناهج اللغة العربية للمرحلة المتوسطة ،في مقررات التعبير الكتابي ،كما يسعى البحث إلى الوصول إلى نتائج علمية من خلال تحديد الاخطاء الكتابيةو معرفة اسبابها من أجل وضع الحلول الفعالة لها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | تلاميذالسنة الثانية من التعليم المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.subject | الإملاء | en_US |
dc.subject | المقرر | en_US |
dc.subject | التعبير الكتابي | en_US |
dc.title | الأخطاء الإملائية في التعبير الكتابي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Boutaleb-Fatime Zohra.pdf | 2,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.