Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/779
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenachenhou,Sidi mohamed-
dc.date.accessioned2012-05-20T10:20:09Z-
dc.date.available2012-05-20T10:20:09Z-
dc.date.issued2012-05-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/779-
dc.description.abstractالهدف ﻣﻦ وراء ﻫﺬﻩ المذكرة و ﻫﻮﺗﻨﺎول ﻣﻔﻬﻮم وﻓﺎء اﻟﺰﺑﻮن، ﻣﻦ ﺧﻼل إﻋﺘﺒﺎرﻩ ﻋﻠﻰ أﻧﻪ ﺳﻠﻮك ﺷﺮاء و ﻣﺒﺎدﻟﺔ. ثم ﻧﻘﻮم ﺑﻌﺮض المكونات اﻟﺴﺒﻊ المؤثرة ﻋﻠﻰ وﻓﺎء اﻟﺰﺑﻮن ﻟﻠﻌﻼﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻏﺮار: الجودة المدركة اﻟﺮﺿﻰ، اﻟﺜﻘﺔ، اﻹﻟﺘﺰام، اﻟﺘﻌﻠﻖ، و اﻟﻮﻓﺎء (إﻋﺎدة اﻟﺸﺮاء).إن ﺳﻼلم اﻟﻘﻴﺎس المتعلقة بهذه المكونات، ثم تقييمها و مقارنتها إمبريقيا على أساس صلاحيتها و هيكلها التوفيقي باستعمال طريقة المعادلات الهيكلية، من خلال الإستعانة ببرنامج إحصائي يدعى statistica. أكدت نتائج البحث الميداني تأثير تلك المكونات على وفاء الزبون بالعلامة بمعنى التأثير الإيجابي للعلامة المدركة، القيمة المدركة، الرضى، الثقة، الإلتزام، التعلق على وفاء الزبون، و التأثير السلبي لهذه الأخيرة على نية الزبون في تغييره بعلامة أخرى-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectجودة مدركة، قيمة مدركة، رضا، ثقة، إلتزام، تعلق، نية التغيير، و الوفاء بالعلامة.-
dc.titleدراسة المكونات المؤثرة على وفاء الزبون بالعلامة جيزيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دراسة-المكونات-المؤثرة-على-وفاء-الزبون-بالعلامة-جيزي.pdf6,45 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.